مشاركة المعلومات والكشف عنها

مشاركة المعلومات والكشف عنها

لا تكشف جامعة الملك خالد  عن معلوماتك الشخصية أو معلوماتك الشخصية والديموغرافية أو المعلومات الخاصة باستخدامك للبوابة الإلكترونية (مثل الأقسام التي تزورها أو الخدمات التي تدخل عليها) لآخرين.

يحق لجامعة الملك خالد  أن تكشف عن هذه المعلومات للشركات والأفراد الذين تعمل معهم الجامعة وفق اتفاقيات وشروط خاصة بهدف تنفيذ مهامها، بما في ذلك الشركات والأفراد المخولين بأداء المهام نيابة عنها. على سبيل المثال استضافة خادم موقعها ،وتحليل البيانات، والمساعدة في التوظيف، والتعاون بالتعليم والبحث. وستتمكن هذه الشركات والأفراد من الدخول إلى معلوماتك الشخصية كلما لزم الأمر ذلك من أجل أداء مهامهم وفق شروط واتفاقيات يعمل بها في المملكة العربية السعودية.

يحق لجامعة الملك خالد  الكشف عن هذه المعلومات إذا تحتم قانونياً القيام بذلك، أو إذا طلبت هيئة حكومية ذلك، أو إذا كانت ترى بنية صادقة أن هذا الإجراء ضروري من أجل:

(أ) التوافق مع الشروط القانونية أو الامتثال للإجراءات القانونية

 (ب) حماية حقوق الملكية  لجامعة الملك خالد

(ج) منع وقوع جريمة أو حماية الأمن القومي

 (د) حماية السلامة الشخصية سواء للمستخدمين أو للعامة.

كما يحق لجامعة الملك خالد  أن تشارك المعلومات المجمّعة المجهولة كـ (الأسماء ) الخاصة بزوار الموقع مع شركائها والأطراف الأخرى، حتى يتمكنوا من تحديد وفهم أنواع الزوار الذين يقومون بالدخول على موقع الجامعة وكيفية استخدامهم للموقع.

في حالة تعاقد جامعة الملك خالد  مع طرف خارجي لتوفير جزء من المعلومات أو الخدمات التي طلبتها، يحق للجامعة أن تقدم معلوماتك لهذا الطرف، أو يحق لهذا الطرف جمع المعلومات عنك بالنيابة عن الجامعة. وتستخدم جامعة الملك خالد  مقدمي خدمات جديرين بالثقة يتعهدون بوضع إجراءات أمنية ملائمة لضمان مستوى معقول من الحماية. و سيتاح لهذه الأطراف الخارجية الدخول على المعلومات الشخصية حصرياً لأغراض أداء الخدمات التي تم التعاقد معهم عليها.

Portfolio Category
القائمة