رئيس الجامعة يشهد توقيع اتفاقية تعاون مع شركة الصافي دانون 

kku
المصدر
 جامعة الملك خالد - الإدارة العامة للاتصال المؤسسي 

بحضور معالي رئيس جامعة الملك خالد، الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، وقعت الجامعة مع شركة الصافي دانون، اتفاقية تعاون مشترك، في إطار جهود الجهتين لتعزيز التعاون بينهما.

جاء الإعلان عن ذلك خلال لقاء توقيع مذكرة تعاون بين الجانبين، جمع كلًّا من وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الأستاذ الدكتور سعد بن محمد بن دعجم، ونائب الرئيس التنفيذي لشركة الصافي دانون الأستاذ محمد الرفاعي، بالمدينة الجامعية بالفرعاء. 

 وأكد وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الأستاذ الدكتور سعد بن محمد بن دعجم، حرص الجامعة على تفعيل ومتابعة نتائج الشراكات القائمة، والمضي قدمًا في تعزيز المزيد من الشراكات النوعية التي تحقق قيمة نوعية وتبادلًا للخبرات والمعارف المتنوعة، مشيرًا إلى أن التعاون بين الجامعة والقطاعات الأخرى هو السبيل الأمثل لتحقيق أثر فاعل يلبي تطلعات طلاب الجامعة ومنتسبيها. 

 وتضمنت اتفاقية التعاون، التدريب الطلابي، ويشمل التدريب التعاوني والميداني والصيفي، وإمكانية المشاركة في معارض الأعمال، وورش العمل، والدورات التدريبية في المواضيع والمجالات التي يتفق عليها الطرفان، إلى جانب تبادل الخبرات العلمية والعملية والبحثية والتطويرية بين الطرفين، وكذلك تنسيق البرامج والأنشطة.  

 يشار إلى أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار التحضير لانعقاد المعرض السنوي الأول للتهيئة لسوق العمل، الذي ينطلق بالجامعة الثلاثاء القادم، في سياق سعي جامعة الملك خالد إلى تحقيق هدف إثراء الشراكات النوعية في المجالات المختلفة، عن طريق عقد اتفاقيات بين الجامعة وبين الشركات والمؤسسات والجهات المختلفة، تعزيزًا لمهارات الطلاب والخريجين، وتحقيقًا للتنمية المستدامة. 

النوع
أخبار الجامعة
القائمة