أمير منطقة عسير يرعى حفل تخرج الدفعة الخامسة والعشرين من طلاب وطالبات الجامعة.. الخميس

kku
المصدر
جامعة الملك خالد – الإدارة العامة للاتصال المؤسسي

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ورئيس هيئة تطويرها، مساء غدٍ الخميس، حفل تخرج الدفعة الـخامسة والعشرين، من طلاب وطالبات جامعة الملك خالد، والبالغ عددهم أكثر من 12 ألف طالب وطالبة، وذلك في استاد المدينة الجامعية بالفرعاء.

ورفع معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، الشكر للقيادة الرشيدة على الاهتمام بالجامعة ودعمها الدائم لكفاءات الوطن الشابة؛ لتمكينهم من النجاح والنهوض بهذا الوطن والإسهام في تنميته وبنائه.

وثمّن السلمي رعاية سمو أمير منطقة عسير ورئيس هيئة تطويرها، لهذا الاحتفال، ومشاركته أبناءه الطلبة يوم تخرجهم، مشيرًا إلى أن هذا الحفل يأتي بالتزامن مع مرور ربع قرن على تأسيس الجامعة.

من جهته أوضح عميد عمادة القبول والتسجيل بالجامعة الأستاذ الدكتور علي الخالدي أن عدد خريجي مرحلة البكالوريوس لهذا العام بلغ 4008 طلاب، فيما بلغ عدد الطالبات الخريجات 6257 طالبةً، وفي مرحلة الدبلوم بلغ عدد الطلاب الخريجين 211 وعدد الطالبات ٦١٣ طالبة.

فيما أوضح عميد عمادة الدراسات العليا الأستاذ الدكتور أحمد آل فائع أن عدد الخريجين والخريجات لهذا العام تجاوز 1360 خريجًا وخريجةً، في مراحل الدكتوراه والماجستير والدبلومات العالية، في مختلف كليات الجامعة. 

النوع
أخبار الجامعة
أخبار الطلاب
القائمة