مجلس الجامعة يعقد اجتماعه الثالث لـ 1443 ويقر برنامج جوائز البحث العلمي التشجيعية 

kku
المصدر
جامعة الملك خالد - إدارة الإعلام والاتصال

نيابةً عن معالي وزير التعليم، رأس معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، اليوم الأربعاء، الاجتماع الثالث لمجلس الجامعة للعام الجامعي 1443، وذلك بحضور الأمين العام لمجلس شؤون الجامعات الدكتور محمد بن عبدالعزيز الصالح، وأعضاء مجلس الجامعة.

وأوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي - أمين مجلس الجامعة - الدكتور حامد بن مجدوع القرني أن المجلس استعرض الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخذ بشأنها التوصيات اللازمة.

وأضاف القرني أن من أبرز التوصيات التي اتخذها المجلس في اجتماعه الثالث التوصية بالموافقة على ابتعاث وتمديد ابتعاث وإنهاء ابتعاث 23 من المعيدين والمحاضرين، والموافقة على تعيين 24 على وظيفتي "أستاذ مساعد" و"محاضر"، وكذلك الموافقة على منح درجتي الماجستير والدكتوراه لعدد من طلاب الدراسات العليا.

وأضاف القرني أن المجلس أوصى بالموافقة على مقترح برنامج جوائز عمادة البحث العلمي التشجيعية، والموافقة على اعتماد أولوية المشاريع المدرجة بمحفظة مشاريع جامعة الملك خالد والمشاريع المستقبلية والمشاريع المقترحة للتخصيص، وكذلك الموافقة على إقرار بعض القواعد التنفيذية ومذكرات التفاهم.

النوع
أخبار الجامعة
القائمة