جامعة الملك خالد
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول

الأخبار

الجامعة تعرض برنامج "غراس" طيلة شهر رمضان

جامعة الملك خالد – المركز الإعلامي

من تقديم الشيخ الحجري والدكتور زعلة

جامعة الملك خالد تعرض برنامج "غراس" طيلة شهر رمضان

أطلقت جامعة الملك خالد ، ممثلةً في الإدارة العامة لتقنية المعلومات ، برنامجها الرمضاني "غراس" ، على قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (اليوتيوب) كذلك يُعرض على البوابة الإلكترونية للجامعة متناولاً العديد من الفوائد الدينية والعلمية والطبية ، وكذلك الصحية والنفسية ، طيلة شهر رمضان المبارك لهذا العام 1435هـ.

البرنامج من تقديم استشاري الطب النفسي والمدرب في الشؤون الأسرية والتربوية وتطوير الذات بكلية الطب - جامعة الملك خالد الدكتور موسى بن أحمد آل زعلة ، ورئيس لجنة الإفتاء بمنطقة عسير الشيخ الدكتور سعد بن سعيد الحجري.

ويأتي هذا العمل استمرارًا للدعم المتواصل من سعادة المشرف العام على الإدارة العامة لتقنية المعلومات سعادة الدكتور عبدالله الوليدي ووكيله سعادة الدكتور سالم العلياني . وبالرعاية والدعم المستمرين من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن الدواد لكل ما فيه نجاح ورقي للجامعة، والذي يسهم في تعزيز الدور الاجتماعي المنوط بها .

وقد أوضح ذلك رئيس قسم الويب بالإدارة العامة لتقنية المعلومات بالجامعة الأستاذ محمد غانم (المشرف العام على البرنامج) ، مشيرًا إلى أن البرنامج من إعداد وتنسيق سعيّد الأحمري ، وكلمات المقدمة للشاعر عبد الله الساكتي ، ومن ألحان وأداء محمد العواشز، وتصميم عبدالله التايه وهاني بانافع ، وجرافيكس ، ومونتاج محمد العرفج ، وتصوير وإخراج خليل العاصمي.