جامعة الملك خالد
خدمات MyKKU
خدمات MyKKU

الأخبار والفعاليات

kku

الجامعة تكرّم الفائزين والمشاركين في الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 1445

جامعة الملك خالد - الإدارة العامة للاتصال المؤسسي
2024-08-30

شهد رئيس جامعة الملك خالد المكلف الأستاذ الدكتور سعد بن محمد بن دعجم أمس الخميس الحفل الذي أقامته عمادة شؤون الطلاب لتكريم الفائزين والمشاركين في الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 1445 وتتويج الأندية الطلابية الفائزة.

وتفصيلًا، ثمّن عميد عمادة شؤون الطلاب بالجامعة الدكتور علي بن مسفر القحطاني الجهود المبذولة في هذا الاتجاه، لافتًا إلى المواهب والقدرات والمهارات التي يمتلكها طلاب وطالبات الجامعة، والمنجزات العلمية والثقافية والابتكارية التي حققوها على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

وقد استُهلت الفعالية بفيلم تعريفي بعمادة شؤون الطلاب يوضح أهم الخدمات المقدمة من العمادة بعدها تم عرض فيلم عن منجزات العمادة حيث تم استعراض أهم المنجزات التي حققها طلاب وطالبات الجامعة بدعم من العمادة على المستوى المحلي والدولي والمشاركات الخارجية التي نفذتها ودعمتها العمادة، تلا ذلك عرض فيلم تعريفي بالأندية الطلابية والمعايير التي من خلالها تم تقييم الأندية واختيار الفائزين.

وخلال الحفل كرّم رئيس الجامعة المكلف الأستاذ الدكتور سعد بن محمد بن دعجم جهات الجامعة المشاركة في إنجاح أعمال الأنشطة الطلابية بعمادة شؤون الطلاب، والتي شملت وكالة الجامعة للشؤون التعليمية وعمادة الخدمات الالكترونية والإدارة العامة للاتصال المؤسسي والإدارة العامة للموارد البشرية والإدارة العامة للاستثمار والإدارة العامة للمرافق وصحيفة آفاق والمكتبة المركزية والمدينة الطبية بالجامعة وإدارة الصيانة والتشغيل وإدارة النقل وإدارة الحركة وإدارة التغذية وإدارة السلامة والصحة المهنية والإدارة العامة للأمن الجامعي.

كما كرّم ابن دعجم الخريجين الذين شاركوا بأفكار إبداعية لتطوير منصة رابطة الخريجين، بعدها تم تكريم مشرفي ومشرفات أندية الكليات والأندية المركزية ورواد ورائدات أندية الكليات والأندية المركزية والتقطت الصور التذكارية.

وخلال الحفل تم تكريم أفضل مشرف في أندية الكليات لشطر الطلاب وأفضل مشرفة في أندية الكليات لشطر الطالبات وأفضل مشرف في الأندية المركزية حيث حصل على أفضل مشرف نادي كلية من شطر الطلاب الدكتور رائد عبدالله القحطاني من كلية التمريض بخميس مشيط، وحصل على أفضل مشرفة نادي كلية من شطر الطالبات الأستاذة ريم أحمد آل راقع من نادي كلية العلوم، وحصل على أفضل مشرف نادٍ مركزي الدكتورة أريج الانصاري من نادي العمل التطوعي.
وخلال الحفل تم تكريم أندية الكليات والأندية المركزية الحاصلة على المراكز الأولى ففي الأندية المركزية حصل على المركز الأول نادي العمل التطوعي وحصل على المركز الثاني نادي الألعاب الإلكترونية، وفي أندية الكليات بشطر الطالبات حقق المركز الأول وراية تاج الأندية نادي الكلية التطبيقية بمحايل عسير، وحصل على المركز الثاني نادي كلية الاقتصاد المنزلي كما حقق المركز الثالث نادي كلية طب الأسنان.

وفي أندية الكليات بشطر الطلاب حقق المركز الأول وراية تاج الأندية نادي كلية التمريض بخميس مشيط، وحصل على المركز الثاني نادي كلية العلوم، وحقق المركز الثالث نادي كلية الطب.

وفي ختام الحفل تم التقاط الصور التذكارية مع اللجان العاملة في الحفل بحضور رئيس الجامعة المكلف وقيادات عمادة شؤون الطلاب.