جامعة الملك خالد

الأسئلة الشائعة خدمة نظام التوظيف الإلكتروني أستاذ مساعد / مشارك
ماهي خدمة نظام التوظيف الإلكتروني أستاذ مساعد / مشارك؟
نظام يسمح للمتقدمين التقدم على الوظائف الشاغرة الموجودة بالجامعة والتي تخص استاذ مشارك/ مساعد، ويشمل النظام كذلك على آلية تدقيق الطلبات والترشيح لتقديم الاختبار التحريري والمقابلة الشخصية.
كيفيه الدخول على الخدمة ؟
الدخول عن طريق My KKU وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ثم اختيار خدمة نظام التوظيف الإلكتروني أستاذ مساعد / مشارك.
ما هي الفئة المستهدفة ؟
أعضاء هيئة التدريس.
ماهي شروط الخدمة ؟
• أن يكون المتقدم حاصلًا على درجة الدكتوراه أو ما يعادلها في التخصص المطلوب.
• وجود خبرة أكاديمية أو بحثية سابقة في المجال.
• إتقان اللغة الإنجليزية (تقديم شهادة معترف بها إذا لزم الأمر).
• الالتزام بالمعايير والشروط التي تحددها الجامعة.
للتواصل والاستفسار ؟
عن طريق الدعم الفني الموحد(8000).
عن طريق نظام بلاغات تقنية المعلومات (https://itcsvc.kku.edu.sa/KKU_ITTS)
عن طريق Chatboot .