خدمة تساعد المستفيدين على إيصال أصواتهم ،شكاويهم لجميع جهات الجامعة وإمكانية التصعيد إلى المسؤول الأول في الجامعة، والذي يستطيع من خلال هذه الخدمة متابعة الشكاوى على جميع الأنظمة ومعرفة ما تم حيالها.
الدخول عن طريق My KKU وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ثم اختيارخدمة مباشر.
أعضاء هيئة التدريس ، موظفين ، الطلاب ،الزوار .
• أن يكون المستفيد من منسوبي الجامعة (طلاب، موظفون، أعضاء هيئة تدريس).
• تقديم الشكوى أو الطلب عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بالخدمة.
• توفير تفاصيل دقيقة وواضحة حول الشكوى أو الطلب المقدم.
• الالتزام بالقوانين والأنظمة المعمول بها في الجامعة.
• عدم استخدام الخدمة لأغراض غير قانونية أو غير أخلاقية.
• متابعة حالة الشكوى من خلال النظام الإلكتروني المخصص.
• احترام مواعيد الرد المحددة من قبل الجهة المختصة.
عن طريق الدعم الفني الموحد(8000).
عن طريق نظام بلاغات تقنية المعلومات (https://itcsvc.kku.edu.sa/KKU_ITTS)
عن طريق Chatboot .