kku
جامعة الملك خالد
kkuخدمات MyKKU
kkuخدمات MyKKU
kku

الأسئلة الشائعة خدمة بلاغات تقنية المعلومات

خدمة العميل عن طريق تقديم بلاغ تقني للإدارة العامة لتقنية المعلومات وتتم متابعته من قبل الفريق حتى انهائه.

الدخول عن طريق My KKU وإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ثم اختيارخدمة بلاغات تقنية المعلومات.

أعضاء هيئة التدريس ، موظفين .

• يجب تقديم التقارير من خلال القنوات المعتمدة، مثل البوابة الإلكترونية أو البريد الإلكتروني الرسمي
• يجب أن يتضمن التقرير تفاصيل واضحة ودقيقة عن المشكلة الفنية، بما في ذلك وصف المشكلة والأجهزة المتأثرة
• تُمنح التقارير الأولوية بناءً على تأثيرها على عمليات العمل والأنظمة
• يجب على المستخدمين الامتثال لسياسات تقنية المعلومات والأمن السيبراني عند تقديم التقارير.

  • عن طريق الدعم الفني الموحد(8000).

  • عن طريق نظام بلاغات تقنية المعلومات  (https://itcsvc.kku.edu.sa/KKU_ITTS)   

  • عن طريق Chatboot .