جامعة الملك خالد
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول

الأخبار

أكثر من ( 10) آلاف طالب وطالبة في الفصل الصيفي بالجامعة

جامعة الملك خالد – المركز الإعلامي

بلغ عدد الطلاب الزوار400 طالبٍ وطالبةٍ

أكثر من (10) آلاف طالبٍ وطالبةٍ في الفصل الصيفي بجامعة الملك خالد

أنهت عمادة القبول والتسجيل بجامعة الملك خالد، إجراءات قبول وتسجيل طلاب وطالبات الفصل الصيفي للعام الحالي، (1435/1436هـ) ، الذي من المقرر أن يبدأ بعد غدٍ ( الأحد ) بمشيئة الله.

وقد بلغ عدد المستفيدين من هذا الفصل (10) آلاف طالبٍ وطالبةٍ تقريبًا لدرجتي الدبلوم والبكالوريوس في مختلف التخصصات.

كما تستضيف الجامعة حوالي( 400 ) طالبٍ وطالبةٍ من الزائرين للمنطقة من مختلف الجامعات السعودية، حيث تهدف الجامعة من طرحها للفصل الصيفي، تلبية احتياجات الطلاب المتوقع تخرجهم، والمتعثرين، إضافة الى أن منطقة عسير تزخر هذه الأيام بقدوم العديد من الزوار القادمين للمنطقة بهدف قضاء إجازة الصيف، حيث تسعى الجامعة إلى تقديم خدماتها لطلاب الجامعات الأخرى الراغبين في دراسة الفصل الصيفي بأبها.

من جهته أكد عميد عمادة القبول والتسجيل في الجامعة الدكتور سعد بن محمد بن دعجم أن الجامعة طرحت الكثير من المقررات الدراسية في خطة الفصل الصيفي، لتعم الفائدة على عدد كبير من طلاب وطالبات الجامعة، والزائرين، وقال" تم طرح الفصل الصيفي في( 35 ) كليةً منتشرةً في كافة محافظات منطقة عسير" وأضاف" آمل من جميع الطلاب الملتحقين بالفصل الصيفي سرعة الالتحاق بكلياتهم".

من جهة أخرى أنهت عمادة القبول والتسجيل تسليم وثائق تخرج لأكثر من (7) آلاف طالبٍ وطالبةٍ ، في تخصصات متباينة في مختلف محافظات المنطقة .

من جانبه أكد دعجم أن الجامعة قامت بتسليم المتخرجين الحاصلين على شهادة (الدبلوم)، وثائقهم بشكل سلس وسريع، تفاديًا لعدم فوات الوقت عليهم بالتسجيل في مواقع أخرى.