جامعة الملك خالد
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول

الأخبار

انطلاق دورة الاستثمار الفعال للوقت

انطلاق دورة الاستثمار الفعال للوقت ضمن مشروع بناء لتدريب موظفي الجامعة

انطلقت صباح اليوم الاثنين الموافق 7/6/1435هـ دورة الاستثمار الفعال للوقت التي تنفذها عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالتعاون مع عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بجامعة الملك خالد .

وفي بداية الدورة قام سعادة عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور/ مبارك بن سعيد حمدان بزيارة للقاعات التدريبية بفندق قصر أبها التقى خلالها بالمتدربين مرحباً بهم ومتمنياً لهم التوفيق والاستفادة من هذه الدورة .

كما أشار سعادته إلى اهتمام الجامعة بتوجيهات من معالي مدير الجامعة بتدريب الموظفين وتذليل العقبات أمامهم ، وتمكينهم من الالتحاق بالبرامج التدريبية داخل الجامعة وخارجها .

ويأتي تنفيذ دورة الاستثمار الفعال للوقت للموظفين المثبتين حديثاً في الجامعة ضمن مشروع بناء ، والذي بدأ منذ العام المنصرم 1434هـ وتم خلاله تدريب 1500 موظف وموظفة من منسوبي الجامعة .

ومن الجدير بالذكر أن برنامج بناء لتدريب موظفي الجامعي يتضمن عدداً من الدورات منها تطوير الذات ، الاستثمار الفعّال للوقت ، مهارات التعامل مع ضغوط العمل و دورة في فن الإلقاء .

علماً بأنه تم الانتهاء من البرنامج التدريبي ( الاستثمار الفعّال للوقت ) لجميع موظفي و موظفات فروع الجامعة بالمحافظات الشهر الماضي .