جامعة الملك خالد
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول

الأخبار

طالبات كلية المجتمع يقدمن (مسرحية توعوية)

المركز الإعلامي

قدمت طالبات كلية المجتمع بجامعة الملك خالد، مسرحية هادفة بعنوان " محاكمة الإنسان المسرف بالماء والكهرباء " ، تفاعل مع احتفال القسم النسائي بالمديرية العامة للمياه بعسير باليوم العالمي للمياه ، بحضور(20 ) جهة حكومية ،وخاصة .

وأوضحت عميدة كلية المجتمع بأبها الدكتورة منيرة أبو حمامة أن المشاركة تأتي بمناسبة الاحتفالية باليوم العالمي للمياه ، وحرصا من جامعة الملك خالد للمساهمة في تقديم التوعية اللازمة بأهمية الماء ودور المجتمع في كيفية الحفاظ عليها.

كما بينت أن مشاركة طالبات كلية المجتمع بمثل هذه الفعاليات تعزز فيهم روح التعاون ، والعمل الجماعي ، والمشاركة المجتمعية بحيث يكون لهم دور إيجابي في جميع نواحي المجتمع وقال" حريصين جداً في جامعة الملك خالد على أن يتم إشراك الطالبات في مختلف المناشط لتحقق الفوائد المرجوة بإذن الله ".

من جانبها أوضحت رئيسة القسم النسائي بالمديرية العامة للمياه بمنطقة عسير الاستاذة أريج محمد الثميري أن مديرية المياه بمنطقة عسير حرصت علي إشراك افراد المجتمع في التوعية ، وسبل الترشيد في استهلاك المياه ، لتصل الرسالة بشكل أسرع وتعم الفائدة للجميع .

من جهة أخرى ينوي قسم ( الإعلام والاتصال) بجامعة الملك خالد للبنات ،عقد لقاء اسبوعي يجمع بين طالبات القسم واعلاميات معروفات بهدف الاستفادة من الخبرة العملية لدى الاعلاميات التي سبق لهن العمل في نفس المجال .