جامعة الملك خالد
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول

الأخبار

معالي مدير الجامعة يتفقد الكلية العلمية للبنات

جامعة الملك خالد – المركز الاعلامي

قام معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود برفقة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني ووكيل الجامعة لكليات البنات الأستاذ الدكتور علي بن ناصر شتوي الأسبوع الماضي بزيارة للكلية العلمية للبنات بمقرها الجديد على طريق الملك عبدالله بأبها.

وتأتي الزيارة في إطار سعي الجامعة الحثيث على تهيئة البيئة الأكاديمية المناسبة للطلاب والطالبات ومنها المباني التي أنشأتها الجامعة والوقوف على اخر التجهيزات اللازمة استعداد للانتقال في أقرب وقت ممكن.

وقام معاليه أثناء الزيارة بجولة داخل المبنى شملت الساحات الخارجية ومباني الخدمات ، كما اطلع على معامل الفيزياء والكيمياء والأحياء و معامل التعلم الإلكتروني واللغة الإنجليزية والحاسب الآلي.

بعدها استمع الى شرح مفصل عن ما تم انجازه وما تحتاجه المعامل من تجهيزات، كما قام الداود بجولة على القاعات الدراسية والمبنى الإداري الذي يضم مكاتب العميدة والوكيلات وموظفات الكلية ثم عقد مدير الجامعة اجتماعاً مع وكلاء الجامعة والعمادات والإدارات ذات العلاقة لبحث توفير كل الإمكانيات اللازمة .

من جهته أكد الدكتور الداود على حرص الجامعة لتوفير كافة السبل لتهيئة الأجواء التعليمية المناسبة للجميع وقال" ما نتمتع به من دعم سخي من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهدة ،ولنائب الثاني حفظهم الله يجعلنا نحرص كل الحرص على انجاز المشاريع التي تخدم طلابنا وطالباتنا " وأضاف" دعم ومتابعة أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد له دور رئيسي في تقدم ونمو الجامعة في كافة المجالات التعليمية والبحثية والخدمات الإجتماعية" .