جامعة الملك خالد
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول

الأخبار

مدير جامعة الملك خالد يوقع عقود جديدة بأكثر من 112 مليون ريال

وقع معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود بمقر المدينة الجامعية بأبها اليوم 20/1/1435هـ عقدين لإنشاء المباني العاجلة لكلية المجتمع للبنات وكلية الإدارة والاقتصاد للبنات بمدينة أبها وذلك مع مؤسسة التعميرة للمقاولات بمبلغ إجمالي (112.462.508) ريال مائة واثنا عشر مليون وأربعمائة واثنين وستين ألف وخمسمائة وثمانية ريالاً.

وقد أكد معالي مدير الجامعة على الجميع بأهمية الحرص على تنفيذ المشاريع وفق الجدول الزمني المعتمد لها وبدون تأخير ووفق المواصفات المعتمدة مشدداً على أن الجامعة لن تتساهل في ذلك.

وبهذه المناسبة صرح معالي مدير الجامعة أن هذه المشاريع تضاف إلى سابقاتها من العقود الإنشائية الخاصة بالجامعة والتي تهدف إلى تحقيق عدد من الأهداف التي خطط لها و تأتي وفقا لرؤية مسبقة مدروسة.

وأبان الداود أن توقيع أي عقود جديدة من أجل تنفيذ مشاريع تخص الجامعة، يأتي وفقا لجدولة معدة تشمل غالبية الكليات بمختلف مقراتها، مشيرا إلى أن الجامعة تهدف إلى توفير البيئة المناسبة لطلابها وطالباتها من خلال هذه المشاريع في ظل النقلة النوعية والدعم المادي الذي تحظى به الجامعة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني، وبدعم مباشر ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير .