جامعة الملك خالد
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول

الأخبار

فيصل بن خالد يزور جناح جامعة الملك خالد في الجنادرية 29

قام أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي فيصل بن خالد بن عبد العزيز بزيارة لجناح الجامعة الذي تشارك به في المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية 29) ضمن قرية عسير التراثية ، والذي

احتوى على عدد من المطبوعات لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة وعرض مرئي للمنجزات التي تمت خلال الاعوام الماضية .

من جانبه ثمن معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود زيارة الأمير فيصل بن خالد للجناح وقال" متابعة الأمير كان لها الأثر الأكبر في انجاح فعاليات الجناح ".

وأضاف " نحرص دائما على التواجد خلال هذا المهرجان ايمان منا بما يقدمه من زخم اجتماعي تستطيع الجامعة من خلاله تقديم ذاتها للجمهور العام عبر جناح كبير يعكس ابرز الإنجازات التي تتحقق بانتظام على كافة المستويات الأكاديمية والثقافية مجتمعة ".

واستمع سموه خلال الزيارة إلى شرح مفصل عن مشروع المدينة الجامعية ومراحل إنجازها كما اطلع على ما تقدمه الجامعة لأبناء وبنات المنطقة كما شاهد عرض مرئي يحكي مسيرة الجامعة .

يذكر ان المعرض شهد توافد كبير من زوار منطقة عسير على الجناح الذي قدم شرحا للزوار عن تطور المدينة الجامعية بالفرعاء والمراحل التي وصل اليها .

واحتوى المعرض ضمن أنشطته على الشراكة المجتمعية مع عدد من القطاعات الحكومية والخاصة كما يقدم الجناح عرضا عن مشروعات المدينة الجامعية ومراحل إنجازها وعلى عدد من الإنتاج العلمي لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة ومطبوعات مركز الدراسات والبحوث الاجتماعية ومواد مطبوعة تعرض مشروعات الجامعة في المدينة الجامعية بالفرعاء.

من جانبهم اثني عدد من الزوار على جناح الجامعة الذي قدّم لهم نبذة عن التطور الكبير الذي تشهده الجامعة ، في المجالين العلمي والبحثي إضافة إلى سرعة الإنجاز الذي تحضا به المدينة الجامعية التي تعد منارة مهمة في المنطقة.