جامعة الملك خالد
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول

الأخبار

عمادة التعلم الإلكتروني بالجامعة تقدم ندوات إلكترونية نوعية في مجالات الابتكار

جامعة الملك خالد - المركز الإعلامي

تنظم جامعة الملك خالد ممثلة في عمادة التعلم الإلكتروني خلال الفترة الحالية، سلسلة جديدة ونوعية من الندوات الإلكترونية المتخصصة في مجالات الابتكار (webinars)، وذلك عبر منصتها الإلكترونية "تزامن".

وأكد عميد عمادة التعلم الإلكتروني بالجامعة الدكتور فهد عبدالله الأحمري أن العمادة حرصت على تقديم سلسلة هذه الندوات تماشيًا مع رؤية المملكة 2030، والعمل على تحقيقها من خلال تفعيل دورها وتسخير إمكانياتها في تنمية القدرات البشرية، وتحسين مخرجات منظومة التعليم والتدريب.

وحول أهمية الندوات أوضح الأحمري أنها تتميز بمواكبتها لمستجدات العصر ومتطلباته ومواءمتها لاحتياجات التنمية وسوق العمل المحلي والعالمي، مؤكدًا أن الندوات تحظى بتقديمها من نخبة من المتخصصين والملهمين في مجالات الابتكار.

فيما تناولت سلسلة الندوات موضوع الابتكار في عدة مجالات شملت "الابتكار في التعليم"، و"الابتكار في الذكاء الاصطناعي"، و"الابتكار في التحول الرقمي"، وكذلك "الابتكار في تطوير الألعاب الإلكترونية"، و"الابتكار في ريادة الأعمال".

يذكر أن الندوات متاحة لجميع الراغبين في الالتحاق بها من داخل الجامعة وخارجها عبر منصة "تزامن" الإلكترونية، وتقام كل يوم اثنين خلال الفترة من 28 أكتوبر حتى الـ 25 من نوفمبر 2019.