جامعة الملك خالد
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول

الأخبار

مدير الجامعة يرعى احتفال فرع تهامة باليوم الوطني الـ 89

جامعة الملك خالد - المركز الإعلامي

رعى معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي يوم الخميس الماضي، احتفال فرع الجامعة بتهامة بمناسبة اليوم الوطني الـ 89، وذلك في مسرح كلية العلوم والآداب بمحافظة محايل عسير، بحضور المشرف العام على الفرع الدكتور أحمد عاطف الشهري وعمداء الكليات ومنسوبي الفرع.

وفي بداية الحفل أشاد معالي المدير بجهود فرع الجامعة بتهامة والقائمين عليه، مؤكدًا أن الجامعة تحظى بتقدم وتطور واضح وملموس في كافة فروعها وتخصصاتها في عهد المملكة الزاهر، مشيرًا إلى أن ذكرى يوم الوطن من أهم المناسبات التي يعتز بها كل سعودي يشهد التطور والتقدم والأمن والأمان الذي تتمتع به مملكتنا الغالية، مقدمًا تهانيه للقيادة الرشيدة بهذه المناسبة والشعب السعودي.

بعد ذلك رحب عميد كلية العلوم والآداب بمحايل الدكتور إبراهيم آل قايد بمعالي مدير الجامعة، شاكرًا له رعاية هذا الحفل، مقدمًا أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الآمين - حفظهما الله -، والشعب السعودي، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـ 89.

كما اشتمل الحفل على قصيدة شعرية قدمها الأستاذ الدكتور محمد القرني، ومشاركة لطلاب الفرع من خلال عرض فلكلور شعبي يتضمن فخرهم واعتزازهم بذكرى وطنهم الـ 89، وذلك بمشاركة راعي الحفل والمشرف العام على الفرع والعمداء والمنسوبين.