جامعة الملك خالد
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول

الأخبار

مدير الجامعة المكلف يترأس الاجتماع الثاني لهيئة تأهيل قيادات الهيئة المحلية بعسير

المركز الإعلامي – جامعة الملك خالد

ترأس سعادة مدير جامعة الملك خالد المكلف الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني الاجتماع الثاني للهيئة الإشرافية لمشروع تأهيل قيادات الهيئات المحلية بمنطقة عسير، بحضور كل من: وكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور أحمد الجبيلي، ومدير مركز إعداد القادة الإداريين المدير التنفيذي للمشروع الأستاذ عبد الرحمن بن أحمد الفيفي، وممثلي مؤسسة سليمان بن عبد العزيز الراجحي الخيرية، ومؤسسة الملك خالد الخيرية، والمجلس التنسيقي للجمعيات الخيرية بمنطقة عسير.

ورحب القحطاني بالحضور مؤكدًا على أهمية التعاون المشترك في كل ما من شأنه خدمة المجتمع، بعد ذلك استعرض المدير التنفيذي للمشروع جدول أعمال الاجتماع.

وقد اعتمد في الاجتماع الخطة التنفيذية والمالية لمراحل المشروع، والجدولة الزمنية المتوقعة لتنفيذه، كما اتخذ في الاجتماع عددًا من القرارات المهمة والمتعلقة به.

يذكر أن المشروع يعنى بتأهيل قيادات من العاملين في العمل الاجتماعي، والخيري للعمل بالهيئات المحلية بمنطقة عسير بكفاءة وفاعلية، من خلال إقامة سلسلة من البرامج التدريبية، المبنية على استطلاع للاحتياجات التدريبية في الواقع العملي، والعمل على توفير خدمات استشارية بعد التدريب في الجوانب الشرعية، والتقنية، والإدارية والمالية من قبل خبراء، بالإضافة إلى عمل قياس للأثر المتحقق في مرحلة ما بعد التدريب وفق معايير علمية وموضوعية.