جامعة الملك خالد
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول

الأخبار

الجامعة تنهي التعاقد مع شركة متخصصة في نقل الطالبات

جامعة الملك خالد – المركز الإعلامي

تأمين وسائل النقل المختلفة حديثة المواصفات والموديلات

جامعة الملك خالد تنهي التعاقد مع شركة متخصصة في نقل الطالبات

أنهت جامعة الملك خالد ممثلةً في كليات البنات التعاقد مع إحدى الشركات الوطنية المتخصصة في مجال النقل من خلال شروط ومعايير تضمن تحقيق أعلى معدلات الجودة والتميز في تقديم خدمة نقل الطالبات.

وبيَّن وكيل جامعة الملك خالد لكليات البنات الأستاذ الدكتور سعد بن محمد بن دعجم أن الجامعة تحرص على توفير خدمة النقل الجامعي للطالبات مجانًا ، ومن جميع المحافظات، والمراكز، والأحياء، والقرى، والهجر إلى كليات الجامعة ذهابًا وإيابًا في كل أيام العام الجامعي.

وقال : " تأتي هذه الخطوة حرصًا من إدارة الجامعة على تنفيذ توجيهات القيادة الحكيمة لوطننا الغالي في تقديم أفضل الخدمات بأعلى المواصفات، حيث تم تأمين وسائل النقل المختلفة من الحافلات الكبيرة والمتوسطة وغيرهما، وقد روعي أن تكون الحافلات حديثة المواصفات، " موديل 2016م فقط " مراعية بذلك كل ما دعت إليه الجامعة في العقد من اشتراطات في الحافلات حول السلامة والأمن ، ومجهزة بالتكييف المناسب والمقاعد المريحة".

وعن محاور الطرق الرئيسة التي شملتها عمليات نقل الطالبات ؛ أوضح ابن دعجم أنها على النحو الآتي : طريق أبها / الطائف ، إلى جميع قرى صبح بللحمر، والماوين، والحيمة.

طريق الرياض إلى المضة، وطريب، والعرين مرورًا بالقاعة، وتندحة، وطريق نجران إلى مراكز محافظة ظهران الجنوب وقراها ، وطريق الفرشة إلى مركز الفرشة.

طريق المنتزهات السياحية الممتد إلى السودة، وباحة ربيعة، وشعف آل الحارث مرورًا بجميع القرى والأحياء، وطريق المنتزهات السياحية الممتد إلى الحبلة والمسقي وتمنية مرورًا بجميع القرى .

جدير بالذكر أنه تم عمل لوحات تعريفية على جميع الحافلات تحمل شعار الجامعة، وبيانات وسائل الاتصال، وخط سير الحافلة، ورقم التشغيل ، حيث تم توزيع الحافلات على مواقع العمل في الكليات والمجمعات الأكاديمية وخطوط السير الخاصة بها، وأماكن نقاط تجمع الطالبات في الأحياء، والقرى، كما أن العمل جارٍ على دراسة توريد برنامج التتبع الآلي عن بعد ( GPS ) وتشغيله في جميع الحافلات.