جامعة الملك خالد
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول

الأخبار

مدير الجامعة يشارك في الملتقى الثالث للجمعية السعودية للعلاقات العامة والإعلان

المركز الاعلامي – جامعة الملك خالد

شارك معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود، في جلسات الملتقى الثالث للجمعية السعودية للعلاقات العامة والإعلان المُقام بالهيئة الملكية للجبيل وينبع الصناعية. ووجه الداود رسالة إلى أبطال "عاصفة الحزم" من خلال المنصة الإلكترونية التي أقامتها الجمعية على هامش الملتقى الذي عقد الخميس الماضي الموافق 20/6/1436 هـ ، حيث ترأس الداود الجلسة الـ6 فيه، والتي جاءت بعنوان (بحوث العلاقات العامة الرقمية).

وقدم الداود الدعوة للجمعية السعودية للعلاقات العامة والإعلان، بأن تستضيف جامعة الملك خالد، أي مناسبة أو أي أمر يراه مجلس إدارة الجمعية في القريب العاجل سواء أكانت مؤتمرًا محليًا أم عالميًا ، أو ندوةً أو حلقة نقاش وقال : " جامعة الملك خالد في منطقة عسير في جنوب المملكة ترحب بالمشاركة مع الجمعية السعودية للعلاقات العامة والإعلان، وتسعد بدعم الجمعية بكل ما تملك".

كما قدم الدعوة للحضور للانضمام كأعضاء هيئة تدريس إلى قسم الإعلام والاتصال بالجامعة". بدوره منح رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للعلاقات العامة والإعلان الأستاذ الدكتور محمد الحيزان لمعالي مدير جامعة الملك خالد العضوية الشرفية للجمعية بقرار من الجمعية العمومية لإسهامه في تطوير مجالات اهتمام الجمعية وتقديمه لها مختلف الخدمات (المالية والمعنوية). ​