جامعة الملك خالد
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول

الأخبار

طلاب وطالبات الجامعة يشاركون في أعمال المركز الشبابي بمركز تندحة

جامعة الملك خالد - إدارة الإعلام والاتصال

شارك فريق من طلاب وطالبات جامعة الملك خالد في الورشة التحضيرية للمركز الشبابي بتندحة، والتي أقيمت مؤخرًا تحت رعاية أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال آل سعود، وذلك في قاعة التدريب بالمجمع الخيري بمركز تندحة.

فيما أوضح منسق مشاركة طلاب وطالبات الجامعة عميد كلية المجتمع بخميس مشيط الدكتور أحمد آل مريع أن المشاركة تميزت بوجود عدد من الطلاب والطالبات من ذوي الإعاقة السمعية، المستفيدين من البرامج الأكاديمية التي تقدمها كلية المجتمع بخميس مشيط.

كما بيّن آل مريع أن الجامعة تسعى من خلال هذه المشاركات إلى تفعيل دورها المجتمعي في المنطقة ومحافظاتها ومراكزها، لافتًا إلى أهمية تفعيل دور الشباب تجاه المجتمع أيضًا، مؤكدًا أنه مثّل الجامعة في أعمال مركز تندحة الشبابي 18 طالبًا وطالبة من عدد من كليات الجامعة، وأضاف أن مشاركة عدد من الطلاب ذوي الإعاقة السمعية لم يكن فقط مجرد احتفاء بوجودهم وحضورهم لكن كانت مشاركتهم إضافة حقيقية لما طرح في هذه الورشة.

يشار إلى أن الطلاب والطالبات المشاركين أسهموا في تقديم عدد من المقترحات والتوصيات التي من شأنها تفعيل دور الشباب وتحقيق معايير التنمية للمنطقة ومركز تندحة بشكل خاص.