جامعة الملك خالد
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول

الأخبار

الجامعة توقع اتفاقية تعاون مع جمعية المحاسبين الإداريين بالرياض 

جامعة الملك خالد – إدارة الإعلام والاتصال

شهد وكيل جامعة الملك خالد للأعمال والاقتصاد المعرفي الأستاذ الدكتور عبداللطيف بن إبراهيم الحديثي أمس الاثنين بالمدينة الجامعية بقريقر توقيع اتفاقية تعاون بين الجامعة وجمعية المحاسبين الإداريين بالرياض، وذلك لتعزيز التعاون بين الطرفين.

ومثل الجامعة في توقيع الاتفاقية مدير مركز حوكمة الشركات الأستاذ الدكتور مريع الهباش، فيما مثل جمعية المحاسبين الإداريين رئيس مجلس الإدارة الأستاذ حسن آل باحص.

وأوضح الهباش أن مجالات هذه الاتفاقية تشمل دفع وتشجيع التعاون في مجال المحاضرات والندوات والفعاليات التي تهدف إلى التطوير المهني والعلمي وفقا للأنظمة المتبعة في المملكة العربية السعودية، وتبادل خبرات العمل والمعلومات بين الطرفين حيال إعداد المواضيع للندوات والمحاضرات والاجتماعات، والتواصل لتحقيق متطلبات السوق مع مشاركة التجارب المهنية المتقدمة، والتشجيع والدعوة إلى إتاحة الفرصة لجميع الأطراف ذات الصلة لحضور المؤتمرات والندوات التي يعقدها أحد طرفي هذه الاتفاقية، فضلاً عن المشاركة في الاحتفالات والمناسبات المهنية التي ينظمها كل طرف.

إضافة إلى ذلك تسعى الاتفاقية إلى تشجيع الزيارات البينية بين المهنيين والباحثين والمتخصصين لتبادل الخبرات والمعلومات من كلا الطرفين، وإلقاء المحاضرات، والتشاور، ورفع كفاءة التنسيق، وتبادل الزيارات العلمية والمهنية.