جامعة الملك خالد
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول

الأخبار

جمعيتا الفيزياء والحوكمة بالجامعة تدعوان للعضوية وانتخابات مجلسي الإدارة 

 جامعة الملك خالد – إدارة الإعلام والاتصال

دشنت الجمعية السعودية للعلوم الفيزيائية بجامعة الملك خالد موقعها الجديد ودعت منسوبيها والمهتمين لتجديد عضويتهم مجانا لمدة ستة أشهر عن طريق زيارة موقع الجمعية (بالضغط هنا) وذلك استعدادا لانتخابات مجلس إدارة الجمعية الجديد خلال الفترة القادمة.

وأوضح المشرف على وحدة المجلات والجمعيات العلمية بجامعة الملك خالد ورئيس اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس إدارة الجمعية الجديد الدكتور عبدالله بن عايض عسيري أن البرنامج الانتخابي وفتح باب الترشيح لراغبي الترشح لعضوية مجلس الإدارة سوف يتم الإعلان عنه خلال الأيام القادمة عبر موقع الجامعة وكذلك موقع الجمعية الإلكتروني.

كما أعلنت اللجنة التأسيسية للجمعية السعودية للحوكمة بالتعاون مع وحدة المجلات والجمعيات العلمية بجامعة الملك خالد فتح باب العضوية لكل المهتمين في مجال الحوكمة وذلك لمدة ثلاثة أسابيع وذلك استعدادا لانتخابات مجلس إدارة الجمعية الجديد.

وأوضح رئيس اللجنة التأسيسية الأستاذ الدكتور مريع الهباش أن التسجيل سيكون مجانا خلال هذه الفترة لعضوية مدتها سنة، كما يمكن كل المهتمين زيارة موقع الجمعية السعودية للحوكمة على موقعها الإلكتروني (من هنا) للاطلاع والتعرف على أهداف إنشاء الجمعية السعودية ورؤيتها المستقبلية، كما يمكن المهتمين الانضمام للعضوية مباشرة (من هنا) وفي حال وجود أي سؤال أو استفسار بخصوص الجمعية أو التسجيل للعضوية، يمكن التواصل مباشرة مع أعضاء اللجنة التأسيسية عن طريق موقع الجمعية.

كما أوضح المشرف على وحدة المجلات والجمعيات العلمية بجامعة الملك خالد ورئيس اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس إدارة الجمعية الجديد الدكتور عبدالله بن عايض عسيري أن البرنامج الانتخابي وفتح باب الترشيح لراغبي الترشح لعضوية مجلس إدارة الجمعية السعودية للحوكمة سوف يتم الإعلان عنه خلال الأيام القادمة عبر موقع الجامعة وكذلك موقع الجمعية الإلكتروني.