جامعة الملك خالد
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول

الأخبار

مدير الجامعة يلتقي طلاب المنح الدوليين

جامعة الملك خالد - المركز الإعلامي

التقى معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي مؤخرًا، طلاب المنح الدوليين في الجامعة، وذلك بحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية رئيس مجلس الصندوق الخيري لدعم برامج طلاب المنح الأستاذ الدكتور سعد بن محمد بن دعجم، والمشرف العام على الإدارة العامة لطلاب المنح الأستاذ الدكتور سعيد محمد الشهراني.

وفي بداية اللقاء رحب معالي مدير الجامعة بالطلاب الدوليين في جامعتهم، وبلدهم الثاني المملكة العربية السعودية، مشيدًا بالجهود التي تبذلها الإدارة العامة لطلاب المنح في سبيل خدمة طلابها من مختلف الجنسيات، سائلاً الله لهم التوفيق في رحلتهم العلمية، وأن يعودوا إلى بلدانهم بعد إنهائهم الدراسات ليسهموا في تنمية بلدانهم وتقدمها.

بعد ذلك قدم الطالبان خالد كرامة من دولة تنزانيا، وأحمد الصمدي من دولة اليمن، كلمة ترحيبية باسم طلاب المنح في الجامعة، رحبوا فيها بمعالي المدير وحضور اللقاء من منسوبي الجامعة وطلاب المنح المستجدين.

كما شمل اللقاء التعريف بوحدة تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها وما تقدمه من اهتمام بهؤلاء الطلاب في سبيل تعليمهم اللغة العربية، والتعريف أيضًا بالصندوق الخيري لدعم برامج طلاب المنح وما يقدمه من رعاية متكاملة لهم، وكذلك الإشارة إلى أبرز أهداف وزارة التعليم في رعاية طلاب المنح وتأهيلهم ليعودوا إلى بلدانهم من أجل تحقيق التنمية المستدامة.

فيما عبر وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الأستاذ الدكتور سعد بن دعجم عن الترحيب بطلاب المنح في جامعتهم وبلدهم الثاني، متناولًا لمحة عما تقدمه المملكة العربية السعودية من خدمات ورعاية علمية لطلاب المنح، متمنيًا لهم حياةً دراسيةً مليئة بالعلم والمعرفة والنجاح.

وفي ختام اللقاء استمع معالي المدير وحضور اللقاء إلى أبنائهم الطلاب ومقترحاتهم حول الخدمات التي ستساعدهم على نهل العلم والمعرفة في الجامعة، كما عبر طلاب المنح عن شكرهم العميق للجامعة ومنسوبيها وما وجدوه فيها من ترحيب واحتفاء بهم.