جامعة الملك خالد
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول

الأخبار

الجامعة تحتفي بيوم المهندس السادس غدًا

جامعة الملك خالد – المركز الإعلامي

تنظم كلية الهندسة بجامعة الملك خالد يوم غد الثلاثاء الـ 26 من ربيع الأول، فعاليات يوم المهندس السادس، وذلك بمقر الكلية في المدينة الجامعية (قريقر).

وأوضح عميد كلية الهندسة الدكتور إبراهيم إدريس فلقي أن الفعاليات ستضم معرضًا للمشاريع،سيقام في فناء مبنى "أ" الداخلي، إضافة إلى مناقشة عدد من الموضوعات التي تهم طلاب الهندسة مثل مشاريع التخرج، والتجارب المهنية، ومحاكاة المقابلات الوظيفية، وإعداد وتجويد السيرة الذاتية، لافتًا إلى أن المناقشات ستتم في قاعة المعرفة "145" بالكلية، وأن الكلية ستستقبل خلال يوم المهندس مبادرات التطوير التي يقدمها الطلاب.

كما أشار الدكتور فلقي إلى أن الكلية حرصت على استضافة مدير إدارة المرافق بالقطاع الجنوبي في شركة الكهرباء السعودية المهندس سياف بن سعيد الشهراني في جلسة نقاش لتقديم تجربته المهنية،وكيفية التعامل مع معوقات المهنة للطلاب، وأكد أن الفعالية سيتخللها لقاء مفتوح، يجيب من خلاله عميدووكلاء الكلية ورؤساء أقسامها على تساؤلات واستفسارات الطلاب.

يذكر أن كلية الهندسة بجامعة الملك خالد تحتفي بيوم المهندس بشكل سنوي؛ لدعم طلابها، ودفعهم للتميز، وبث روح المنافسة فيما بينهم، من خلال إقامة معرض المشاريع، واستضافة شخصيات بارزة في المجال الهندسي.