جامعة الملك خالد
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول

الأخبار

انطلاق برنامج "رياديون" الصيفي لطلاب وطالبات الجامعة

جامعة الملك خالد - المركز الإعلامي

انطلاق برنامج ريادة الأعمال الطلابي الصيفي "رياديون" بجامعة المك خالد , والذي يهتم بدعم مشاريع طلاب وطالبات الجامعة ودعمها والتسويق لها , بتنظيم من مركز الموهبة والابداع , وريادة الاعمال بالجامعة , بالشراكة مع الشركة الوطنية للسياحة "سياحية" .

وبلغ عدد الطلاب والطالبات المستفيدين من البرنامج عشرين طالب وطالبة , وذلك عبر 10 منافذ بيع خصصتها الشركة الوطنية للسياحة بمواقعها بمدينة أبها.

بدوره أوضح مدير مركز الموهبة والابداع , وريادة الاعمال الدكتور محمد بن خماش المغربي إن هذا البرنامج يعتبر باكورة المشاريع الريادية التي ينفذها المركز , والتي كانت نتاج أنشطة المركز في العام المنصرم , وستكون هذه المشاريع بأذن الله مشاريع مستدامة لهؤلاء الرياديين , مثمنا الدعم اللامحدود من معالي مدير الجامعة الاستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي , ووكيل الجامعة للتطوير والجودة الدكتور مرزن الشهراني , وللقائمين على الشركة الوطنية للسياحة "سياحية" سائلاً المولى التوفيق للرياديين المشاركين في البرنامج .

يشار إلى أن برنامج "رياديون " يهدف إلى خدمة الطلاب المبدعين والموهوبين , وريادي الأعمال في الجامعة , وتشجيعهم على إظهار مشاريعهم الصغيرة لخلق بيئة مشجعة لهم في ما يفيدهم بمستقبلهم ويسهم في تنمية المجتمع.