جامعة الملك خالد
تسجيل الدخول
تسجيل الدخول

الأخبار

مدير الجامعة يستقبل رئيس تحرير صحيفة الوطن

المركز الإعلامي – جامعة الملك خالد

استقبل معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبد الرحمن بن حمد الداود بمكتبة يوم أمس (الأربعاء) الموافق 8/1/1437 هـ سعادة رئيس تحرير صحيفة الوطن الدكتور عثمان بن محمود الصيني، ونائب رئيس التحرير الأستاذ ماجد البسام.

ورحب الداود في بداية اللقاء بالضيوف مؤكدًا على دور الإعلام وأهميته في شتى المجالات، لاسيما وأن صحيفة الوطن تعد من الصحف المميزة، ذات الانتشار الواسع والطرح المتزن، والمهنية العالية، وقدم معاليه شرحًا مفصلًا عن مهام الجامعة وأهدافها ، وما تسعى إلى تحقيقه عبر استهداف شرائح المجتمع المختلفة.

كما تطرق مدير الجامعة إلى إنشاء وحدة الحقوق الطلابية بالجامعة التي تعد محكمةً مصغرةً، أنشئت بهدف النظر في شكاوي الطلاب وتظلماتهم، ونشر ثقافة الحصول على الحقوق وفق إطار نظامي وقانوني مع احترام الطرف الآخر من خلال وسائل الإعلام المختلفة داخل الجامعة وخارجها، وبيَّن أنه يحق للطالب من خلال هذه الوحدة تقديم شكواه ضد أي مسؤول في الجامعة حتى ولو كان مديرها.

من جهته أشاد الدكتور عثمان الصيني بالدور الكبير الذي تقدمه الجامعة في شتى المجالات ، ليس في المنطقة فحسب ؛ بل في أرجاء الوطن.

كما أشاد بما وصلت إلية الجامعة من مستويات عالية بتحقيقها مراكز متقدمة في عدد من التصنيفات العالمية، كما ثمَّن الدور الإعلامي للجامعة المتمثل في صحيفة "آفاق" التي تعد الأولى على مستوى الصحف الجامعية، ودار خلال الاجتماع النقاش في عدد من الأمور التي تهم الطرفين، كإقامة تعاون مشترك يخدم مصالحهما .

حضر الاستقبال سعادة مستشار معالي مدير الجامعة، المتحدث الرسمي الأستاذ فهد بن نومه.