رئيس الجامعة يرعى نهائي بطولة كأس اليوبيل الفضي 

kku
المصدر
جامعة الملك خالد - الإدارة العامة للاتصال المؤسسي

رعى معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، مؤخرًا، نهائي بطولة كأس اليوبيل الفضي للجامعة، والذي نظمته عمادة شؤون الطلاب ممثلةً بوكالة العمادة للأنشطة الطلابية، بالاستاد الرياضي بالمدينة الجامعية بالفرعاء، بحضور وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور سعد بن محمد بن دعجم، وعميد عمادة شؤون الطلاب الدكتور علي البسامي، وعدد من العمداء ومنسوبي الجامعة. 

 وشهد الختام إقامة المباراة النهائية لكرة القدم التي جمعت فريقي كلية الأعمال وكلية العلوم والآداب بمحايل عسير، وانتهت بفوز فريق كلية الأعمال بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين وسط حضور جماهيري مميز؛ كما أقيمت بعض الفعاليات المصاحبة للنهائي، شملت تكريم عمال النظافة بالجامعة، وعروض الألعاب القتالية قدمها مجموعة من الأشبال.  

وأعرب معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، عقب المباراة عن سعادته بهذا الحدث الرياضي، مشيدًا بالتطوير الدائم للمسيرة الرياضية بالجامعة، التي تمتاز بكثرة المواهب الكروية، والخطوة المميزة في تشكيل منتخب الجامعة، لافتًا النظر إلى اهتمام الدولة رعاها الله بالقطاع الرياضي، وما تشهده الرياضة في منطقة عسير من تقدم.

من جهته، أوضح وكيل عمادة شؤون الطلاب للأنشطة الطلابية الدكتور سعد بن سعيد القحطاني، أن البطولة شهدت مشاركة 19 كلية، وأكثر من 320 لاعبًا، على مدى ثلاثة أسابيع، مشيرًا إلى أن إقامة هذه البطولة تأتي في إطار البرامج والأنشطة الرياضية التي تنظمها العمادة للنهوض بالرياضة، وتشجيع الرياضيين.

وأبان المشرف على بطولة كأس اليوبيل الفضي للجامعة عبدالعزيز السريعي، أن البطولة شهدت مستوى فنيًّا عاليًا من الطلاب المشاركين، وأن البطولة كانت نواة أساسية لتشكيل منتخب جامعة الملك خالد لكرة القدم، الذي يعمل حاليًّا على استعداداته للمشاركة في دوري الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية.  

وفي ختام المباراة سلّم معالي رئيس الجامعة كأس البطولة لصاحب المركز الأول، والميداليات والجوائز لأصحاب المراكز المتقدمة في البطولة، كما سلم الهدايا التقديرية للجهات المشاركة، والمساهمين، والمتعاونين، في تنفيذ البطولة. 

النوع
أخبار الجامعة
القائمة