خلال حفل المعايدة.. رئيس الجامعة يرفع التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة نجاح موسم الحج وأعمال قمة جدة 

kku
المصدر
جامعة الملك خالد - إدارة الإعلام والاتصال

رفع معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي التهنئة للقيادة الرشيدة بمناسبة نجاح موسم الحج للعام 1443، مشيدًا بجهود المملكة في تنظيمه إضافة إلى نجاح انعقاد قمة جدة للأمن والتنمية.

جاء ذلك خلال حفل المعايدة السنوي الذي نظمته الجامعة صباح اليوم الاثنين بمناسبة عيد الأضحى المبارك بحضور عدد من منسوبيها، كما وجه معاليه التهنئة لحضور الحفل وطلاب وطالبات الجامعة بهذه المناسبة، مؤكدًا أهمية الاستعداد الأمثل للبدء بنظام الفصول الثلاثة مطلع العام الجامعي المقبل، مشيرًا إلى ضرورة إنجاح عملية التحول إلى الفصول الثلاثة لما ستقدمه من إسهامات وانعكاسات مميزة على منظومة التعليم في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى انعكاساته الإيجابية على مسيرة الطلاب والطالبات التعليمية.

وأكد السلمي خلال الحفل أن من أهم المواضيع المرتبطة بالتحول والتي تتطلب جهدًا وعملا مميزًا طرح برامج نوعية مع زيادة أعداد القبول في التخصصات النوعية أيضًا بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل وفق ما أقره مجلس شؤون الجامعات، لافتًا إلى أهمية دعم الجامعة لموسم صيف عسير بما يتوافق مع مواءمة خططها الاستراتيجية مع هيئة تطوير منطقة عسير لخدمة المجتمع والسياحة في المنطقة.

وفي سياق متصل، شهدت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الأستاذة الدكتورة خلود سعد أبوملحة، صباح اليوم الاثنين، حفل المعايدة للشطر النسائي بالجامعة، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وذلك في صالة الضيافة بقريقر.

ورفعت أبوملحة التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة والشعب السعودي، كما هنأت جميع منسوبي ومنسوبات الجامعة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وأشادت أبوملحة بنجاح موسم الحج لهذا العام وما حظي به من جهود كبيرة وقرارات حكيمة وخطة شاملة، ساهمت في تقديم خدمات متميزة وعالية المستوى لضيوف الرحمن.

النوع
أخبار الجامعة
القائمة