الجامعة تستضيف النسخة العشرين من اجتماع مسؤولي التعليم الإلكتروني بدول مجلس التعاون الخليجي

kku
المصدر
جامعة الملك خالد – إدارة الإعلام والاتصال

شهد معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، صباح أمس، انطلاق أعمال النسخة العشرين من اجتماع أمانة لجنة مسؤولي التعليم الإلكتروني بجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والذي يقام في المدينة الجامعية بالقرعاء لمدة يومين.

ورحب معالي رئيس الجامعة في بداية الاجتماع بأعضاء اللجنة، مشيدًا بجهودهم في إدارة العملية التعليمية خلال أزمة كورونا، لافتًا إلى أهمية تفعيل التعليم الإلكتروني وانعكاساته على المخرجات التعليمية وتطورها، مهنئًا الجميع بالنجاحات التي تحققت في التعامل مع أزمة كورونا وفتحت آفاقًا للتعلم الإلكتروني كوسيط تعليمي مهم.

فيما أكد عميد التعلم الإلكتروني بالجامعة الدكتور عادل قحمش أن الاجتماع يتضمن 4 جلسات نقاش لاستعراض عدد من الأوراق العلمية والتجارب وكذلك الخطط وآليات التنفيذ المستقبلية المقدمة من أعضاء اللجنة، مشيرًا إلى أن الجلسات تتمحور بشكل عام حول تجويد العملية التعليمية الإلكترونية والاستفادة من قواعد البيانات والمؤشرات الداعمة لاعتماد أنماط تعليمية إلكترونية مبنية على التجارب.

يذكر أن هذا الاجتماع يمثل الاجتماع الأول لمسؤولي التعليم الإلكتروني بجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بعد جائحة كورونا.

النوع
أخبار الجامعة
القائمة