السلمي يتسلم التقرير السنوي لوكالة الجامعة للأعمال والاقتصاد المعرفي

kku
المصدر
جامعة الملك خالد – إدارة الإعلام والاتصال

استقبل معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، بمكتبه مؤخرًا، وكيل الجامعة للأعمال والاقتصاد المعرفي الأستاذ الدكتور عبداللطيف بن إبراهيم الحديثي، ومنسوبي الوكالة، وتسلم معاليه خلال اللقاء التقرير السنوي للوكالة، تلا ذلك عرض مرئي مع شرح عن إنجازات الوكالة والجهات التابعة لها للعام 2021 وخطة العام 2022م.

وأشاد معالي رئيس الجامعة بجهود الوكالة والجهات التابعة لها، مؤكدًا دور الوكالة الكبير في تعزيز رؤية ورسالة وأهداف الجامعة.

وأوضح وكيل الجامعة للأعمال والاقتصاد المعرفي الأستاذ الدكتور عبداللطيف بن إبراهيم الحديثي أن هذا التقرير يعد ملخصًا للجهود التي بذلتها الوكالة خلال العام 2021م، مقدمًا باسمه ونيابة عن منسوبي ومنسوبات الوكالة الشكر والتقدير إلى معالي رئيس الجامعة على دعمه ومتابعته.

وأبان الحديثي أن وكالة الجامعة للأعمال والاقتصاد المعرفي تواصل جهودها الطموحة لتنفيذ أهدافها الاستراتيجية لرصد ما تم من منجزات وتقديم خططها المستقبلية.

ويأتي هذا التقرير وما تضمنه مـن إنجازات، لتجسيد مهام وخطط الوكالة، وتعزيز ثقافة الإبداع والاستثمار في المعرفة لتحقيق التنمية المستدامة للمجتمع، وبناء مجتمع الأعمال، والعمل على تنمية مصادر التمويل الذاتي بما يدعم الجهود التطويرية لقطاع التعليم وفق رؤية 2030.

النوع
أخبار الجامعة
القائمة