عايض القرفي: جائزة التميز بجامعة الملك خالد تتويج للجهد وتجسيد للاهتمام

kku

حصل مدير مكتب وكيل جامعة الملك خالد الأستاذ عائض بن أحمد القرفي، على المركز الثاني لجائزة الجامعة للتميز في نسختها السابعة في فرع الموظف المتميز، وذلك نظير ما قام به من جهود وتميز في عمله.

ويعد القرفي من الكوادر البارزة في الجامعة التي حرصت على أداء المهام الوظيفية بكفاءة وتميز ومهنية عالية، وقد حصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية الأعمال بالجامعة وهو على رأس العمل، سعيًا منه إلى تطوير ذاته ورفع مستوى الأداء الوظيفي لديه.

وشارك القرفي في عدد من اللجان، كما ساهم في تنظيم عدد من ورش العمل والمعارض والبرامج الصحية والتوعوية والتثقيفية لأكثر من خمس سنوات، وتقديم عدد من المبادرات النوعية، إضافة لالتحاقه بالكثير من الدورات التطويرية داخل المملكة وخارجها.

وقد نال القرفي خلال مسيرته الوظيفية العديد من شهادات الشكر والتكريم من داخل الجامعة وخارجها، متوجًا ذلك بتحقيق جائزة الجامعة للتميز.

يؤكد القرفي أن العمل الدؤوب والإخلاص وبذل المزيد من الجهد ستؤدي بلا شك إلى حصد نتائج ذات قيمة عالية، مشيرًا إلى أن جائزة التميز بجامعة الملك خالد تعد من أهم المحفزات والوسائل الداعمة التي تجسد اهتمام الجامعة البالغ بكوادرها.

القائمة