آل حنيف يحصل على جائزة التفوق والتميز الأكاديمي لماجستير علوم الاتصالات

kku

حصل المعيد المبتعث من جامعة الملك خالد لدرجة الماجستير بأمريكا عبدالكريم بن عائض آل حنيف على جائزة التفوق والتميز الأكاديمي لبرنامج الماجستير "علوم الاتصالات" لعام 2020م، والمقدمة من كلية الهندسة بجامعة جورج ميسون بأمريكا، وقد كرّم وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور حامد بن مجدوع القرني المبتعث على هذا التميز.

ويعد آل حنيف أحد الكفاءات بالجامعة، التي حفلت سيرهم بالإبداع والتميز؛ حيث التحق آل حنيف بقسم هندسة شبكات الحاسب والاتصالات عام 1430 وحقق الترتيب الأول على الدفعة الدراسية مع مرتبة الشرف الأولى 1435، ثم التحق بجامعة الملك خالد كمعيد بقسم الهندسة الكهربائية عام 1437.

وحصل آل حنيف على درجة الماجستير في علوم هندسة الاتصالات من جامعة جورج ميسون، بالولايات المتحدة الأمريكية عام 1441.

عرف عن آل حنيف بحثه عن كل جديد واجتهاده الدائم نحو التفرد والنجاح، فقد حصل على العديد من الدورات التدريبية والتطويرية إضافة إلى مشاركته الفاعلة في العديد من اللجان والأعمال خلال مسيرته الجامعية، ونال العديد من شهادات الشكر والتقدير، ولم تكن علاقته بالتميز جديدة فقد حصل على مراكز متقدمة في مجالات متعددة كما سبق أن حصل جائزة أبها في فرع النبوغ والتفوق العلمي - مجال التعليم العالي.

آل حنيف نموذج لمبتعثي الجامعة والوطن الذين يحققون بصفة مستمرة إنجازات ومراكز متقدمة بفضل الدعم والاهتمام الذي يجدونه من قيادتنا الرشيدة حفظها الله.

القائمة