الجامعة تنفذ أكثر من 14 ألف عملية لدعم وخدمة المتقدمين لقبول العام الجامعي 1443

kku
المصدر
جامعة الملك خالد - إدارة الإعلام والاتصال

أعلنت جامعة الملك خالد ممثلة في عمادة القبول والتسجيل استمرار خدمتي تغيير القبول والقبول الفوري، موضحة أنها قدمت 14623 عملية لخدمة المستفيدين من خدمات عمادة القبول والتسجيل لقبول العام الجامعي 1443.

وتفصيلا، أوضح عميد عمادة القبول والتسجيل بالجامعة، الدكتور عبدالمحسن القرني، أن العمادة نفذت خدمات متعددة للمستفيدين، حيث تم تقديم الدعم الفني من خلال 3784 مكالمة، و3885 استفسارًا، كما تم تقديم 1735 إثبات سكن، بالإضافة إلى 1059 تثبيت مراجعة، وتوفير الدعم من خلال 1733 بريدًا إلكترونيًّا، و367 معاملة "إنجاز".

كما لفت القرني إلى استمرار خدمتي تغيير القبول والقبول الفوري إلكترونيًّا من خلال "أكاديميا" حتى 18 ذي الحجة الجاري، مشيرًا إلى أنه تم منذ بداية إتاحة الخدمة الاثنين الماضي 2 ذي الحجة تنفيذ 1684 عملية تغيير قبول فيما تم خلال الفترة نفسها تنفيذ 376 عملية قبول فوري.

يذكر أن العمادة أعدت دليلا للقبول الشامل والعمليات الأكاديمية الإلكترونية المرتبطة به، يمكن الاطلاع عليه (من هنا).

النوع
أخبار الجامعة
أخبار العمادات
القائمة