مجلس الجامعة يقر في اجتماعه العاشر شروط التقديم على الوظائف الأكاديمية بنظام العقود

kku
المصدر
جامعة الملك خالد - الإدارة العامة للاتصال المؤسسي

نيابةً عن معالي وزير التعليم، رأس معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، اليوم الثلاثاء، بالمدينة الجامعية بالفرعاء، الاجتماع العاشر لمجلس الجامعة للعام الجامعي 1444، بحضور الأمين العام لمجلس شؤون الجامعات الدكتور بسام بن عبدالله البسام، وأعضاء وعضوات مجلس الجامعة. 

 وأوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي - أمين مجلس الجامعة -الأستاذ الدكتور حامد بن مجدوع القرني، أن المجلس ناقش عددًا من الموضوعات واتخذ حيالها التوصيات اللازمة.

وأبان القرني أن من أبرز التوصيات التي اتخذها المجلس، الموافقة على ابتعاث وتمديد ابتعاث وإنهاء ابتعاث وإلحاق عدد من المعيدين والمحاضرين، والموافقة على منح درجة الماجستير ودرجة الدكتوراه لعدد من طلاب الدراسات العليا، وكذلك الموافقة على قبول التبرعات النقدية والعينية المقدمة للصندوق الخيري لرعاية طلاب المنح.

كما أوصى المجلس أيضًا بالموافقة على ضم الدكتور خليل إبراهيم عسيري الأستاذ المشارك بقسم علوم التشخيص وطب الفم إلى مجلس كلية طب الأسنان لمدة عامين، والموافقة على تعيين عدد من المتقدمين لشغل وظائف أعضاء هيئة التدريس بنظام العقود للعام الجامعي 1444هـ..

وأوضح القرني أن من توصيات المجلس أيضًا اعتماد أعداد القبول المقترحة لدرجتي الدبلوم والبكالوريوس للعام الجامعي 1445، والموافقة على مذكرة التعاون بين جامعة الملك خالد والهيئة السعودية للمراجعين والمحاسبين (SOCPA)، والموافقة على الشروط والمعايير للتقديم على شغل وظائف أكاديمية (بنظام العقود).

النوع
أخبار الجامعة
القائمة