مجلس الجامعة يعقد اجتماعه الأول ويُقر إعادة هيكلة الكلية التطبيقية والعمادات المساندة

kku
المصدر
جامعة الملك خالد - إدارة الإعلام والاتصال

نيابةً عن معالي وزير التعليم، رأس معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، اليوم الأحد، الاجتماع الأول لمجلس الجامعة للعام الجامعي 1444، بحضور الأمين العام لمجلس شؤون الجامعات الدكتور محمد بن عبدالعزيز الصالح، وأعضاء وعضوات مجلس الجامعة.

 وأوضح وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي - أمين مجلس الجامعة - الأستاذ الدكتور حامد بن مجدوع القرني، أن المجلس ناقش عددًا من الموضوعات واتخذ حيالها التوصيات اللازمة.

وأبان القرني أن من أبرز التوصيات التي اتخذها المجلس التوصية بالموافقة على إعادة هيكلة العمادات المساندة بالجامعة، وإعادة هيكلة الكلية التطبيقية وفروعها، وكذلك اعتماد القواعد التنفيذية للائحة المنظمة للكلية التطبيقية في الجامعات، واعتماد تشكيل عدد من اللجان والمجالس.

كذلك أقر المجلس في اجتماعه ابتعاث وتمديد ابتعاث وإنهاء ابتعاث وإلحاق عدد من المعيدين والمحاضرين، والموافقة على تعيين عدد من منسوبي الجامعة وغيرهم على وظائف محاضر وأستاذ مساعد وأستاذ مشارك، وكذلك الموافقة على منح درجة الماجستير ودرجة الدكتوراه لعدد من طلاب الدراسات العليا، والموافقة على ندب وإعارة عدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة للعمل بجهات مختلفة.

النوع
أخبار الجامعة
أخبار الكليات
أخبار العمادات
القائمة