"عائشة درع" الفائزة بجائزة الجامعة للتميز: الثقة بالنفس وتطوير الذات طريق النجاح

kku

حققت الأستاذة عائشة علي درع القحطاني من منسوبات عمادة القبول والتسجيل، المركز الأول في فرع الموظف المتميز لجائزة جامعة الملك خالد في نسختها السادسة، نظيرًا لتميزها في أداء عملها وفقًا للمعايير المهنية، مقدمة بذلك نموذجًا مميزًا للمرأة السعودية ولمنسوبات الجامعة في دفع عجلة التنمية التي تشهدها المملكة العربية السعودية، بجهود وإمكانات أبنائها وبناتها، وتمكينهم من المشاركة في التنمية والتطور. 

الأستاذة عائشة أكدت أن جائزه التميز بجامعة الملك خالد تعد من أهم المحفزات في بيئة العمل، وتشجع الإبداع والتميز والجودة في الأداء بين منسوبي الجامعة.

كما بيّنت أن حصولها على الجائزة لم يكن وليد اللحظة، لافتة إلى عملها الدؤوب خلال عدة سنوات مضت؛ حيث أنجزت خلالها دراسة درجة الماجستير في تخصص "التوجيه والإرشاد النفسي"، إضافة إلى حصولها على دورات تطويرية كثيرة داخل جامعة الملك خالد وخارجها، بالإضافة إلى حضورها ومشاركتها في ورش عمل ومؤتمرات ومعارض وعدد من الأعمال التطوعية.

كذلك وجهت الأستاذة عائشة نصيحتها لمنسوبي ومنسوبات الجامعة بأن يثقوا بأنفسهم ويطوروا ذاتهم ويتقنوا المهارات التي تمكنهم من العمل بكفاءة وفاعلية وتميز، موجهة شكرها لمعالي رئيس الجامعة، ولوكالة الجامعة للتطوير والجودة، وعمادة التطوير الأكاديمي والجودة، وعمادة القبول والتسجيل، وعمادة الموارد البشرية، على جهودهم المبذولة والرائعة للرقي بموظفيهم وتعزيز روح التنافسية البناءة.

يشار إلى أن الأستاذة عائشة حصلت خلال مسيرتها الوظيفية على العديد من الدورات التدريبية والتطويرية التي أسهمت في تطوير عمل عمادة القبول والتسجيل، إضافة إلى مشاركتها الفاعلة في العديد من اللجان والأعمال المتعلقة بالعمادة.

القائمة