رئيس الجامعة يهنئ القيادة الرشيدة بمناسبة اليوم الوطني الـ 92

kku
المصدر
جامعة الملك خالد - إدارة الإعلام والاتصال

رفع معالي رئيس جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي، التهنئة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله، وإلى ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله، بمناسبة اليوم الوطني الثاني والتسعين للمملكة.

وأوضح السلمي أن هذه الذكرى الغالية تحل وبلادنا ترفل في ثياب المجد، وتتوشح بتنمية وطنية شاملة، بفضل قيادتها الحكيمة وبسواعد أبنائها وبناتها، محققة الريادة في مختلف المجالات، مؤكدًا أننا في اليوم الوطني العظيم نستلهم من مسيرة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -طيب الله ثراه- دروسًا وقيمًا تتوارثها الأجيال في القيادة والعطاء حيث أرسى دعائم الدولة وقواعد البناء على أساس راسخ ومتين.

وأكد السلمي أننا حين نحتفل باليوم الوطني فإننا نتباهى ونتفاخر بالمكانة الدولية لبلادنا، ونجدد العزم جميعًا على أن نجعل تطور وتقدم بلادنا وتحقيق رؤيتنا الطموحة 2030 هاجسنا وأولويتنا، مستشعرين واجبنا العظيم تجاه وطننا وقيادتنا التي لم تالُ جهدًا في تقديم كل الخدمات والدعم والممكّنات لأبنائها وبناتها.

وأشاد السلمي بما شهده قطاع التعليم كبقية قطاعات الدولة من رعاية واهتمام، وما حظيت به جامعة الملك خالد في هذا الاتجاه، مؤكدًا أن الدعم الكبير للجامعة مكّنها من أن تتبوأ مراتب متقدمة في التصنيفات العالمية وتحقق الاعتماد المؤسسي والاعتماد الأكاديمي للعديد من برامجها وتبني خططًا طموحة للمواءمة مع استراتيجية منطقة عسير ومع الاستراتيجيات الوطنية ذات العلاقة وتنتقل إلى مدينة جامعية جديدة تعد إحدى مفاخر الوطن وشواهد الاهتمام بتنمية الإنسان.

ودعا السلمي في ختام حديثه الله عز وجل أن يحفظ لبلادنا قيادتها، ويديم عليها الأمن والأمان، ويوفق أبناءها وبناتها للقيام بمسؤولياتهم وواجباتهم الوطنية التي هم أهلٌ للقيام بها. 

النوع
أخبار الجامعة
القائمة