برعاية أبوملحة.. شؤون طلاب الجامعة تطلق فعاليات ملتقى الأنشطة الطلابية الثالث

kku
المصدر
جامعة الملك خالد – إدارة الإعلام والاتصال

أطلقت عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك خالد ممثلة في وكالة العمادة لشؤون الطالبات أمس الخميس فعاليات برنامج ملتقى الأنشطة الطلابية الثالث، وذلك برعاية وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الأستاذ الدكتور خلود بنت سعد أبوملحة، والذي تقام فعالياته عن بعد حتى الـ 18 من شهر رجب المقبل.

ويضم الملتقى عددًا من البرامج والمبادرات التي تمثلت في ماراثون القراءة، والمناظرات الفكرية، والمشاريع العلمية، بالإضافة إلى مبادرات الابتكار الأخضر، ومبادرات الابتكار الاجتماعي.

وأوضحت وكيلة عمادة شؤون الطلاب لشؤون الطالبات الدكتورة فاطمة شعبان عسيري أن الملتقى يهدف إلى تحفيز تفكير الطالبات من خلال مجموعة من الأنشطة التربوية والعلمية المنبثقة من تطبيقات نظرية العقول الخمسة (المتخصص، التركيبي، المبدع، المرن، الأخلاقي)، شاكرة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات على رعايتها ودعمها للملتقى ومخرجاته، مقدمة شكرها لكل من ساهم في تنظيم هذا الملتقى من العمادة والكليات وأنديتها. 

فيما ركزت العمادة في هذا الملتقى على مشاركات طالبات مرحلتي البكالوريوس والدبلوم، وأتاحت للطالبات أيضًا المشاركة في مجالين مختلفين فقط ضمن المجالات المطروحة، وخصصت جوائز للطالبات الحاصلات على المراكز الأولى في كل مجال من مجالات المنافسة.

النوع
أخبار الجامعة
القائمة